Uncategorized

في إطار التواصل مع الفاعلين السياسيين داخل المجتمع التركي

في إطار التواصل مع الفاعلين السياسيين داخل المجتمع التركي. و لتأكيد تفاعلنا مع المجتمع. و رغبة منا في الاندماج مع الحفاظ على الهوية. نظمت زيارة لمقر حزب العدالة و التنمية باسطنبول.

في البداية تم التعريف بالاتحاد و الأنشطة التي تمت لغاية الآن من طرف الأخ الرئيس الدكتور عبدالسلام الصبار و التي ثمنها المسؤولون. خصوصا انها تدعو إلى الاندماج. بل و أقصى من ذلك و من إيماننا بوحدة المصير فقد نظمنا حملة التبرع بالدم “دمج الدم العربي بالتركي”. ناهيك عن حملة التبرع للأيتام الأتراك و العرب.

هذه الأنشطة باسطنبول و نحن بصدد توسيع الأنشطة بأكثر من منطقة.

و تم التذكير بأن الاتحاد هو لخذمة العرب و الدولة التركية. حيث أن العديد من الانشطة تهدف إلى توطيد العلاقة بالمجتمع التركي و المساهمة الايجابية الفعالة.

و عن حزب العدالة و التنمية أكد السيد محمود رضوان على أن هناك روابط وثيقة بين العرب و الأتراك. و ان توجه الحزب هو العدالة عموما و تنمية الدولة التركية خصوصا. و ان فرص الاستثمار و التعليم مفتوحة لكل الأجانب ضمن القانون الذي يحكم الجميع دون استثناء. كما أنه شدد على ضرورة المساهمة الجدية و المشاركة بفاعلية في دورات الاندماج و شكر مساهمة الاتحاد. كما أنه أكد على ضرورة تعلم اللغة التركية كمفتاح لهذا الاندماج و المشاركة الفعالة. كما اضاف ان الدولة التركية عبر التاريخ لعبت دورا فعالا في جمع الكلمة و توحيد الصف.

#الجالية_العربية#الجالية_العربية_في_تركيا#اخبار#مقالات#مقابلات#تصوير#اجتماع#اجتماعات#اسطنبول#انقرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى